الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مكافحة غسل الأموال الأمريكية تحقق مع منصة بينانس للعملات الرقمية

بينانس
اقتصاد
بينانس
الجمعة 14/مايو/2021 - 01:04 م

تخضع منصة العملات المشفرة الأكبر في العالم بينانس Binance لتحقيق من قبل وزارة العدل وخدمة الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك وفقًا لتقارير من وكالة بلومبرج.

وكجزء من التحقيق، يسعى المسؤولون الذين يحققون في جرائم غسل الأموال والمخالفات الضريبية للحصول على معلومات من الأفراد الذين يهتمون بأعمال بينانس.

وحققت بينانس قفزات كبيرة بالمقارنة مع منافسيها بقيادة شارك تشانغبينج تشاو Changpeng Zhao، المدير التنفيذي التقني، الذي يتمتع بشخصية كاريزمية ويروج للرموز المميزة عبر تويتر.

وتأسست بينانس في عام 2017، وهي أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم، وتم تأسيسها في جزر كايمان ولديها مكتب في سنغافورة.

ووفقًا للمعلومات، فإن لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية CFTC تحقق فيما إذا كانت منصة العملات المشفرة تسمح للأمريكيين بإجراء صفقات غير قانونية عبر منصتها، من خلال السماح لهم بشراء مشتقات مرتبطة بالرموز الرقمية.

ويمكن للمقيمين في الولايات المتحدة شراء هذه الأنواع من المنتجات من الشركات المسجلة لدى CFTC فقط

وقالت Binance في الماضي: إنها تمنع الأمريكيين من إجراء معاملات غير قانونية عبر منصتها، محذرة من تجميد حسابات المخالفين.

وأفادت شركة تحليلات العملات المشفرة Chainalysis أنه في عام 2019، مر نحو 756 مليون دولار من أصل 2.8 مليار دولار من المعاملات الجنائية التي تنطوي على عملة بيتكوين المشفرة عبر Binance.

وخلصت شركة Chainalysis في العام الماضي إلى أنه من بين المعاملات التي فحصتها، تدفقت أموال مرتبطة بالنشاط الإجرامي عبر Binance أكثر من أي بورصة تشفير أخرى.

وزير المالية يوجه الجمارك بسرعة الإفراج عن الأدوية الطبية ولقاحات كورونا فور وصولها

تابع مواقعنا