الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سامي يضع الرتوش النهائية على خطة عبور سيراميكا في الدوري

أحمد سامي
رياضة
أحمد سامي
الجمعة 14/مايو/2021 - 01:55 م

يختتم اليوم الجمعة فريق سموحة تدريباته على ملعبه بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا المقبلة في الدوري العام، المقرر لها غد السبت في الجولة الـ22 من بطولة الدوري العام.

وطلب أحمد سامي المدير الفني للفريق من لاعبيه التركيز في الفترة الحالية وعدم الانشغال بأي مؤثرات خارجية قبل مواجهة سيراميكا، لحصد نقاطها الثلاثة واقتحام المربع الذهبي حيث يمتلك الفريق في رصيده حاليًّا 31 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة.

وطالب الجهاز الفني لسموحة لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات لتحقيق الانتصار على المنافس في ظل قوة الدوري والصراع على المركز الأربعة الأولى خصوصا في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة أحمد سامى على إعادة "الموج الأزرق" إلى مكانه الطبيعي بين كبار بطولة الدوري العام.

وحذر أحمد سامى لاعبيه من خطورة انتفاضة سيراميكا، مؤكدًا أن المنافس فريق قوى لا يستهان به خاصة على ملعبه فى ظل امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين بجانب رغبة ضياء السيد مديره الفني في استمرار  سلسلة النتائج الجيدة لسيراميكا في الفترة الأخيرة.

ويعكف المدير الفني لفريق سموحة، على دراسة، فريق سيراميكا فنيًّا ومشاهدة المباريات الأخيرة في الدوري أمام بيراميدز استعدادًا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، في بطولة الدوري بعد تغير أسلوب لعب الفريق في الدوري.

واختار أحمد سامى، قائمة فريقه لمواجهة سيراميكا المقرر لها مساء غدا السبت، حيث وصل الفريق إلى القاهرة أمس للمبيت بأحد الفنادق قبل التوجه اليوم السويس استعدادا للقاء الذى سيقام على الجيش بالسويس.

وضمت قائمة سموحة 20 لاعبا استعدادا للقاء سموحة وهم:

حراسه المرمى: الهاني سليمان ومحمد أشرف.

الدفاع: رجب نبيل ومحمود عزت ومحمود البدرى وأطهر الطاهر وشريف رضا.

الوسط: أحمد حمص ومحمود حليمو ومحمد رزق ومحمد كناريا ورفيق كابو ومصطفى فتحي، وعبد الكبير الوادي ومحمد نادى.

الهجوم: أحمد عبد القادر وعرفة السيد وديريك نسينامبي وإسلام جمال، ومحمد ليلة.
ويغيب عن الفريق عمر صلاح وأحمد جمال ومحمد شكري ومحمد عبدالمنعم للإصابة، وعلى غزال ومحمود معاذ لأسباب فنية.

تابع مواقعنا