الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق مسيرة حاشدة بمحافظة حماة السورية تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي (صور)

مسيرة بمحافظة حماة
أخبار
مسيرة بمحافظة حماة السورية
الجمعة 14/مايو/2021 - 02:01 م

احتشد العشرات من أهالي حي العائدين في محافظة حماة السورية، اليوم الجمعة، نصرة لأهل فلسطين في القدس وغزة ضد العـدوان الإسرائيـلي المتواصل.

ونشرت وكالة الأنباء السورية على حسابها بموقع تويتر، صورًا لمسيرة شعبية بحي العائدين في محافظة حماة، تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على القدس وقطاع غزة.

من جه أخرى، عمت المظاهرات والمسيرات الاحتجاجية اليوم الجمعة، محافظات الأردن رفضا للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والاعتداءات على المقدسيين والانتهاكات في المسجد الأقصى.

وشارك الآلاف من الأردنيين، في مسيرات تضامنية بعدة مناطق، أبرزها بدأت صباحا قرب الحدود الأردنية مع الأراضي الفلسطينية، بمنطقة الكرامة، واستمرت حتى بعد الظهر، حيث أدى المتظاهرون صلاة الجمعة.

وفي العاصمة عمّان، انطلقت مسيرة تضامنية حاشدة من أمام المسجد الحسيني في منطقة وسط البلد، بعد صلاة الجمعة، شارك بها أعداد كبيرة من الأردنيين، وفي ذات الوقت بدأت وقفة تضامنية في ساحة مسجد الكالوتي قرب سفارة الاحتلال الإسرائيلي.

وانطلقت مظاهرة أخرى في منطقة مخيم الوحدات، تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي، ومطالبة بقطع العلاقات مع الاحتلال الإسرائيلي.

وفي إربد، يشارك أردنيون في 3 مسيرات منددين بالعدوان الإسرائيلي.

وفي المفرق، شارك أردنيون بوقفة تضامنية في منشية بني حسن تضامنا مع الفلسطينيين بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والاعتداءات والانتهاكات في المسجد الأقصى.

وعبر المشاركون في الوقفات عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وصمودهم أمام الاعتداءات الإسرائيلية ورفضهم لها.

تابع مواقعنا