السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ جنوب سيناء يستقبل السيدة الأمريكية المصابة بالسرطان ويشكرها على حبها وشغفها بمصر (صور)

محافظ جنوب سيناء
تقارير وتحقيقات
محافظ جنوب سيناء يلتقي السيدة الأمريكية "جلوريا والكر"
الجمعة 14/مايو/2021 - 02:44 م

حرص اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الجمعة، على لقاء السيدة الأمريكية "جلوريا والكر" بمقر إقامتها بأحد فنادق شرم الشيخ الكبري بشرم الشيخ.

ورحب المحافظ بها وأسرتها على أرض شرم الشيخ مدينة السلام، وشكرها على حبها وشغفها بمصر عامة وشرم الشيخ خاصة، متمنيًا لها الشفاء العاجل وقدم لها الدعوة لزيارة المدينة وزيارة مقاصدها السياحية.

محافظ جنوب سيناء يلتقي السيدة الأمريكية "جلوريا والكر" 1

وقام محافظ  جنوب سيناء بتقديم هدية لها عبارة عن عباية وشال بدوي وشعار عبارة عن مفتاح لمدينة شرم الشيخ تقديرًا واحتفاءً بها، كما قدم المحافظ هدايا لزوجها وأبنائها وأحفادها وباقي الأسرة المرافقة لها.

ومن جانبها أعربت جلوريا والكر عن سعادتها البالغة بلقاء محافظ جنوب سيناء وحرصه على لقائهم وحفاوته، وشكرته على وما قدمه لهم من هدايا وما رأته بمدينة شرم الشيخ من جمال وسحر ونظافة وأمان، مضيفة أنها ستأتي إلى شرم الشيخ في أعياد الكريسماس في نهاية العام الجاري للاستمتاع بجوها ومناخها الرائع.

محافظ جنوب سيناء يلتقي السيدة الأمريكية "جلوريا والكر" 2


جدير بالذكر أنه قد تناقلت العديد من وسائل الإعلام العالمية والإقليمية قصة جلوريا والكر، حين إعلان نجلها "داستن فيتالي" على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن رغبة والدته المصابة بمرض السرطان في زيارة مصر ومشاهدة أهرامات الجيزة، والمعالم السياحية والأثرية بجنوب سيناء.

تابع مواقعنا