الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب: مبارياتنا الثلاث الأخيرة صعبة.. وفيرمينو أقل مهاجم أناني رأيته في حياتي

يورجن كلوب
رياضة
يورجن كلوب
الجمعة 14/مايو/2021 - 02:46 م

تحدث الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق وست بروميتش ألبيون، يوم الأحد القادم 16 مايو، على ملعب "ذا هاوثورنس" في إطار منافسات الأسبوع الــ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، فيما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة:" في معظم الأوقات كنت في دور المُطارِد ، لقد اعتدت على ذلك، عادة عندما أكون مشاركًا تستمر مواسم فِرَقي حتى آخر رمق".

وتابع:" مبارياتنا الثلاث الأخيرة صعبة من جهات مختلفة، أنا حقًا أحترم ما فعله سام ألارديس، أعلم أنه عندما ينتهي كل الضغط، يمكن أن يمنحك ذلك مشاعر جيدة للتعبير عن نفسك".

وعن ماني: "إذا أظهر لي شخص ما الاحترام 5 ملايين مرة ولم يظهر لي الاحترام مرة واحدة، ما هو الأهم؟ أتمنى أنَّ رئيسك، إذا لم تُظهر له الاحترام لمرة، أنْ لا ينسى لك الأشياء الأخرى".

وأكمل :"سأتحدث مع ماني وكل شيء سيكون بخير".

وعن روبرتو فيرمينو:" اعتقد أنه أقل مهاجم أناني رأيته قط في حياتي، إنه يحاول دائمًا الوصول إلى أفضل خيار من أجل رفاقه في الملعب".

وعن جدول مباريات قناة BT الجديد:" "أنا متأكد من أن صوتي ليس له علاقة بذلك! لكنه الشيء الصحيح الذي يجب فعله، لا يمكنك اتخاذ القرار الصحيح للجميع، لكن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله، اللعب الأربعاء ، السبت 12:30 ظهرًا هو تحد لا يصدق".

أودريوزولا يجبر ريال مدريد على عدم التفكير في ظهير أيمن

تابع مواقعنا