الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"صحة المنوفية": انتظام العمل داخل مراكز تطعيم لقاح فيروس كورونا في العيد

مركز لقاح كورونا
صحة وطب
مركز لقاح كورونا بمنوف
الجمعة 14/مايو/2021 - 03:47 م

أعلن الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل صحة المنوفية، استمرار العمل بمراكز لقاح فيروس كورونا وتطعيم المواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك وانتظام العمل من التاسعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

صحة المنوفية: افتتاح 7 مراكز لتطعيم لقاح فيروس كورونا 

وأوضح وكيل صحة المنوفية أنه تم افتتاح 7 مراكز طبية جديدة خاصة بتطعيم لقاح فيروس كورونا بالمحافظة، وهي "المركز الصحي بميت خاقان، المركز الصحي ببركة السبع، وحدة طوخ دلكة بتلا، المركز الصحي بالشهداء، المركز الصحي بقويسنا، رعاية الطفل بسرس الليان، وحدة كفر الخضرة بالباجور"، بالإضافة إلى 4 مراكز طبية أخرى بالمحافظة وهم "مستشفى حميات منوف، المركز الصحي بشبين الكوم، المركز الصحي بأشمون، ووحدة إسكان المستقبل بالسادات"، بالإضافة إلى مركز اللقاح ببنك الدم الإقليمي لحصول المواطنين على لقاح فيروس كورونا.
 


وكيل صحة المنوفية: الافتتاحات الجديدة هدفها التيسير على المواطن

وأكد وكيل صحة المنوفية أن تلك الافتتاحات، الخاصة بمراكز تطعيم لقاح فيروس كورونا، للتيسير على المواطنين من مشقة السفر، ليصل بذلك إجمالي عدد مراكز التطعيم إلى 12 مركز بالمحافظة، مشددًا على أن الدولة المصرية تسعى جاهدة إلى القضاء على فيروس كورونا.

وأشار جودة إلى انتشار مراكز تطعيم لقاح فيروس كورونا، بجميع المحافظات، وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم، والتأكد من قياس العلامات الحيوية للمواطنين قبل التطعيم، مشيرًا إلى أنه تم تطعيم الكوادر الطبية بمستشفيات الصحة بمحافظة المنوفية.

تابع مواقعنا