السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استخراج جثة طفل "التوت" من ترعة بالشرقية.. والإنقاذ النهري يبحث عن شقيقته

البحث عن جثة غارقة
محافظات
البحث عن جثة غارقة في ترعة - أرشيفية
الجمعة 14/مايو/2021 - 04:06 م

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، التابعة للحماية المدنية بمحافظة الشرقية، قبل قليل، من استخراج جثة طفل من ترعة مياه "بحر أبو الخضر" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح؛ بعدما لقي مصرعه هو وشقيقته إثر سقوطهما غرقى في المياه، حال محاولة الصغير جلب توت من شجرة على ضفاف الترعة، فيما لا تزال الجهود جارية لانتشال جثة الطفلة شقيقته.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق طفلين شقيقين في مياه بحر "أبو الأخضر" التابع لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء قيام الطفل "أدهم.م" 6 سنوات، مُقيم بعزبة "عبدالقادر" التابعة لقرية "كفر شلشمون" بمنيا القمح، بتسلق شجر التوت الكائنة بالقرب من ترعة مياه بحر "أبو الأخضر"، سقط في المياه، فيما حاولت شقيقته الكبرى "إيمان" 14 سنة إنقاذه، لكنها غرقت معه.

وجرى إخطار شرطة الإنقاذ النهري للبحث عن الطفلين، والتي تمكنت قبل قليل من انتشال جثمان الصغير، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منيا القمح المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، فيما لا تزال الجهود جارية للبحث عن جثمان شقيقته.

بسبب توت العيد.. مصرع طفل وشقيقته غرقًا في الشرقية

تابع مواقعنا