الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فشل كلوي وكورونا.. كواليس الساعات الأخيرة في حياة الفنان محمد ريحان (خاص)

الفنان الراحل محمد
محافظات
الفنان الراحل محمد ريحان
الجمعة 14/مايو/2021 - 04:14 م

كشف الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنان الراحل محمد ريحان ، والذي رحل عن عالمنا عصر اليوم الجمعة؛ متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المُستجد، وذلك بعد 3 أيام من نقله إلى مستشفى العزل التابع لمستشفيات الزقازيق الجامعية بمحافظة الشرقية.

وقال "شعلان" في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن الفنان الراحل محمد ريحان دخل مستشفى العزل التابع لمستشفيات الجامعة قبل ثلاثة أيام، وذلك بعد نقله من مستشفى خارجي كان يُعالج فيه، حيث خضع للعلاج وتم وضعه على جهاز تنفس اصطناعي في وحدة عناية مركزة، إلا أن حالته كانت متأخرة بسبب معاناته من الفشل الكلوي.

رحيل محمد ريحان

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، أجرى اتصالًا هاتفيًا قبيل وصول الفنان إلى المستشفى، منوهًا بتقديم كافة الإجراءات اللازمة لعلاج الفنان الراحل محمد ريحان ، إلا أنه توفي جراء المعاناة مع الفشل الكلوي وفيروس كورونا المُستجد.

وأكد رئيس جامعة الزقازيق، على أن نجل الفنان الراحل محمد ريحان موجود حاليًا بالمستشفى الجامعي، مشيرًا إلى تسهيل الإجراءات الخاصة بالجثمان وتسلميه لذويه، اليوم الجمعة، لدفنه بمقابر أسرته.

وفاة الفنان محمد ريحان إثر إصابته بفيروس كورونا

تابع مواقعنا