الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جرفها التيار إلى بني سويف.. انتشال جثة طفلة غرقت مع والدها في نيل المنيا قبل 6 أيام

الطفلة ووالدها
محافظات
الطفلة ووالدها
الجمعة 14/مايو/2021 - 05:13 م

انتشلت قوات الإنقاذ النهري في مركز الفشن بمحافظة بني سويف، اليوم الجمعة، جثة طفلة عقب مرور 6 أيام على غرقها هي ووالدها إثر سقوطهما من أعلى كوبري النيل بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

وكان تاجر لقيّ مصرعه غرقًا داخل المجرى المائي لنهر النيل بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، بعد أن ألقى بنفسه من أعلى الكوبري العلوي، في محاولة لإنقاذ طفلته التي لفظت أنفاسها الأخيرة إثر سقوطها من أعلى الكوبري.

القصة بدأت مساء السبت الماضي، بتلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بمصرع طفلة ووالدها داخل المجرى المائي لنهر النيل.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبيّن مصرع نادي عماد 35 عامًا وشهرته "حمادة القسيس"، وطفلته جوليا 3 سنوات غرقًا، بعد أن سقطا من أعلى كوبري ملوي داخل نهر النيل.

وقال عبد المسيح طلعت، أحد أهالي الغريق في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إنه خلال تواجد "حمادة" الذي يعمل في مجال تجارة الملابس، وزوجته وطفليه يوسف وجوليا، أعلى كوبري النيل في ملوي، سقطت طفلته داخل نهر النيل؛ ما دفعه إلى القفز خلفها في محاولة لإنقاذها، إلا أنهما فارقا الحياة غرقا بسبب عدم إجادة الأب للسباحة.
وأضاف “طلعت” أنه تم انتشال جثة الطفلة، وجاري البحث عن جثة والدها.

تابع مواقعنا