الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل السيدة روحية الأم المثالية على مستوى الجمهورية يكشف حقيقة زيارة الشيف بوراك للأسرة بالمنوفية

الشيف بوراك
محافظات
الشيف بوراك
الجمعة 14/مايو/2021 - 06:11 م

كشف نجل السيدة روحية، الأم المثالية على مستوى الجمهورية، حقيقة زيارة الشيف بوراك للأسرة في المنوفية بعد تردد ذلك عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي.
 

نوضح حقيقة زيارة الشيف بوراك للمنوفية

 

وأكد المهندس محمد حبيب، نجل السيدة روحية، المعروفة إعلاميًّا بسيدة الجنة، خلال تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن صور الشيف بوراك، والمنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وظن البعض أنها لأشقائه مع الشيف الشهيرة أثناء زيارته للمنوفية، ماهي ألا تشابه للموجودين في الصور مع أخوته، وأنهم لم يلتقوا أو يستضيفوا بوراك نهائيًا.
 

حقيقة زيارة الشيف بوراك لأسرة السيدة روحية 

السيدة روحية وأبنائها

وانتشرت خلال الساعات الماضية صورة تجمع الشيف بوراك التركي الجنسية، بأربعة شباب من ذوي الهمم، يوجد بينهم وبين أبناء السيدة روحية، الأم المثالية للجمهورية خلال العام الحالي تشابه، وتداول البعض عبر صفحات السوشيال ميديا، أن الشيف الشهير في زيارة لسيدة بمنزلها في المنوفية.

 

وقع اختيار وزارة  التضامن، على السيدة روحية محروس حبيب، وهي أم لثلاثة معاقين والمقيم بمحافظة المنوفية، أمًّا مثالية على مستوى الجمهورية، والتي انتشرت قصتها على صفحات التواصل الاجتماعي خلال الأشهر السابقة نظرًا لقصة كفاحها.
 

وأشار المهندس إلى أنه هو من قدم لوالدته في المسابقة، حيث كان حلمه الوحيد تكريم أمه التي قامت بتربيته هو وأخواتها الأربعة، “وشقيت عليهم" دون اللجوء لأحد وبكل عفة وبكل حب، فكان الشيء الوحيد الذي سيعوضها هو تكريمها ورؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي طالما حلمت برؤيته فكان حلمًا لها بعيد المنال وأصبح اليوم حقيقة.
 

وكانت السيدة روحية محروس وجهت الشكر لوزارة التضامن الاجتماعي على اختيارها أما مثالية على مستوى الجمهورية، كما وجهت الشكر للرئيس عبدالفتاح، على اهتمامه بقصتها، حسب ما أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي.

تابع مواقعنا