الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جولة لنائب محافظ الإسكندرية لمتابعة غلق الشواطئ خلال العيد

جولة نائب محافظ الإسكندرية
محافظات
جولة نائب محافظ الإسكندرية
الجمعة 14/مايو/2021 - 08:11 م

أجرت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، يرافقها اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، واللواء حسام الشيخ رئيس حي الجمرك، وهدى أبو كليلة مدير عام الإدارة العامة للمتابعة بديوان عام محافظة الإسكندرية، جولة للمرور علي شواطئ حي الجمرك ومنطقة أبو العباس للتأكد من خلو الشواطئ والالتزام بقرارات الدولة الصادرة في هذا الشأن.

 جاء ذلك بناءً على قرارات مجلس الوزراء، وتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بإغلاق الشواطئ خلال أيام عيد الفطر المبارك.

جولة نائب محافظ الإسكندرية

 

وأكد جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، انتشار مفتشى الإدارة بشواطئ الإسكندرية البالغ عددها 66 شاطئا من أبوقير شرقا حتى سيدي كرير غربا، وذلك لأحكام السيطرة وإخلاء الشواطئ من المواطنين.

وقال رشاد: “إنه تلاحظ التزام المواطنين بالقرارات وعدم النزول للشواطئ إلا بأعداد قليلة، حيث تم التعامل معهم وتوضيح أهمية الالتزام بالقرارات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد”.

وكان رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، قد أعلن صباح اليوم، أنه حتى الآن نجحت الأجهزة التنفيذية للمحافظة في إحكام السيطرة على كافة الشواطئ البالغ عددها 66 شاطئا والممتدة من شاطئ أبوقير شرقا حتى شاطئ سيدي كرير غربا.

وأضاف "رشاد"، أنه مع المتابعة المستمرة للواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وبالتنسيق مع قوات الأمن والتزام المواطنين، بدت شواطئ الإسكندرية خالية تماما، بينما انتشرت فرق المتابعة من الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وإدارات شواطئ الأحياء بطول الشواطئ لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بإغلاق الشواطئ.

تابع مواقعنا