السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الشباب والرياضة" توافق على دعم نادي القوصية الرياضي ماديًّا

نادي القوصية الرياضي
محافظات
نادي القوصية الرياضي
الجمعة 14/مايو/2021 - 09:03 م

وافقت وزارة الشباب والرياضة، على الطلب المقدم من النائب إبراهيم نظير، عضو مجلس النواب بأسيوط، عن دائرة منفلوط القوصية ديروط، بشأن صرف دعم مالي لنادي القوصية الرياضي بمحافظة أسيوط، للصرف على الأنشطة الرياضية المختلفة للنادي.

وجاءت موافقة وزارة الشباب والرياضة على طلب النائب إبراهيم نظير، بدعم نادي القوصية الرياضي بأسيوط، بمبلغ مالي قيمته 50 ألف جنيه، كدعم إضافي للصرف على الأنشطة الرياضية بالنادي، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات واجبة الاتباع حيال هذا الشأن من قبل الإدارات المختصة بوزارة الشباب والرياضة.

موافقة الشباب والرياضة على دعم نادي القوصية الرياضي

FB_IMG_1621016939670
FB_IMG_1621016939670

وفي سياق سابق، تقدم النائب محمد عيد عبد الجواد، عضو مجلس النواب بأسيوط، ب 3 طلبات، اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، للمطالبة بتوفير 3 أماكن بقرى ومركز ديروط لإنشاء مكاتب بريد لخدمة المواطنين.
 

وتضمن الطلب الأول، تخصيص مقر مبنى الخدمات بقرية مسارة التابعة لمجلس مدينة ديروط، لإقامة مكتب بريد متطور، حيث إن المكتب القديم متهالك ولا يصلح لخدمة أهالي القرية، والقرية في حاجة ماسة إلى مكتب بريد مطور لخدمة الأهالي وذلك للمصلحة العامة.
 

وتضمن الطلب الثاني، تخصيص مقر مبنى الخدمات بقرية صنبو التابعة لمجلس مدينة ديروط، لإقامة مكتب بريد متطور، حيث إن المكتب القديم متهالك ولا يصلح لخدمة أهالي القرية، والقرية في حاجة ماسة إلى مكتب بريد مطور لخدمة الأهالي، وذلك للمصلحة العامة.
 

وتضمن الطلب الثالث، تخصيص جزء من مبنى الخدمات بمجلس مدينة ديروط، لإقامة مكتب بريد متطور، حيث إن لا يوجد مكاتب بريد ملك للهيئة وتم قفل مكتب الهيئة، وتم قفل مكتب بريد أبوجبل لرجوع المكتب إلى المالك الأساسي بناء على حكم المحكمة، ومدينة ديروط في حاجة ماسة إلى مكتب بريد مطور لخدمة الأهالي، وذلك للمصلحة العامة.

تابع مواقعنا