الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سلبية المسحة العاشرة لبعثة سلة الزمالك في رواندا

فريق سلة الزمالك
رياضة
فريق سلة الزمالك
الجمعة 14/مايو/2021 - 09:08 م

خضعت بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، لمسحة pcr جديدة اليوم استعدادًا لبطولة إفريقيا للأندية الأبطال BAL، المقررة إقامتها في رواندا وهي “المسحة العاشرة” وجاءت سلبية لكل البعثة.

كما كان هناك اجتماع للجنة العليا المنظمة للبطولة وفي حضور اللجنة الرئيسية لـNBA مع كل رؤساء البعثات والمديرين الفنيين لـ12 فريقا حيث حضر عن الزمالك طارق السعيد رئيس البعثة وأوجستي بوش، المدير الفني لسلة الأبيض من الساعة 11 حتي الساعة الواحدة ظهرا.

وتم شرح كل التفاصيل الصغيرة بالبطولة من القوانين التي ستطبق من التحكيم، وطرق جلوس الفرق والأزياء لكل فريق، وتحدث لجان التسويق وغيرهم لتوضيح كل النقاط الدقيقة حتي تكون البطولة في افضل رونق لها.
 

ومن ناحية المباراة الودية لسلة الزمالك مع الفريق الانجولي “بترو دي لواندا”، والذي يقع بالمجموعة الثانية واحد المرشحين للبطولة، فستكون الساعة الخامسة والنصف الي السابعة والنصف غدا، في ملعب صالة الرئيسية للبطولة بقاعة ”كيجالي ارينا“.
 

وسيسمح بالحضور الجماهيري لمباريات البطولة الافريقية وبحد اقصي 1500 فرد، وبشرط اجتياز اختبار كورونا وأسعار التذاكر تتراوح ما بين 5 و7 دولارات وتم إعطاء كل الفرق 10 تذاكر مجانية لكل مباراة.

مهاجم الإسماعيلي يتحدث عن هدفيه في مرمى أسوان.. ويوجه رسالة لإيهاب جلال

تابع مواقعنا