الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمد إبراهيم: "أسوأ ما في الفوز غياب إيهاب جلال.. وجماهير الإسماعيلي أفضل ما لدينا"

الإسماعيلي
رياضة
الإسماعيلي
الجمعة 14/مايو/2021 - 09:36 م

تحدث حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن الفوز الذي حققه الفريق اليوم أمام أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وقال خلال تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي: “مكسب هام للغاية، وأبارك للاعبين والجهاز الفني والجماهير واللجنة الفنية ومجلس الإدارة”.

وأضاف متحدثًا عن إيهاب جلال المدير الفني للفريق: “أسوأ ما في الفوز هو غياب إيهاب جلال”.

وأكمل: “المباراة كانت صعبة، فلرق النقاط بين الفريقين كان متقاربًا وكان لابد من الفوز للصعود مراكز جديدة في جدول ترتيب الدوري. نجحنا في الهدوء خلال الشوط الأول للخروج بأمان، ثم السيطرة على المباراة خلال  الشوط الثاني”.

وتحدث حمد إبراهيم عن مواجهة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب قائلًا: “هي مباراة هامة وصعبة وجميع المواجهات القادمة كذلك، لدينا عمل كثير وهدفنا أن نذهب بالفريق لمكان أفضل ومرضي للجماهير، ويكفي أننا بنخلي بلد كاملة تنام مبسوطة”.

واختتم: "نشعر بالراحة والسعادة بين جماهير الإسماعيلي، هم أفضل ما لدينا، وشعب محب للكرة وللفريق، ويكفي أن نكون سببًا لسعادتهم ونحلم بالوصول بالفريق لمكانة لن يتخيلها أحد".

ويتولى حمد إبراهيم المسؤولية الفنية للفريق للمباراة الرابعة على التوالي، بعد غياب إيهاب جلال لإصابته بفيروس كورونا المستجد وخضوعه للعزل الطبي والبروتوكول العلاجي.

 

تابع مواقعنا