الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنة الجندي تطرح كليب "السكوت" في عيد الفطر (فيديو)

جنة الجندي
فن
جنة الجندي
الجمعة 14/مايو/2021 - 10:24 م

طرحت مطربة برنامج المواهب "The voice kids" جنة الجندي، أحدث أغانيها على طريقة الفيديو كليب بعنوان "السكوت" على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية "السكوت" من كلمات الشاعر الغنائي محمد قاسم، ألحان وتوزيع عمر فهمي، والفيديو كليب من إخراج محمد حسني، تسويق شركة "AG" أحمد جابر.
 

وتقول كلمات الأغنية: "مين اللي قال إن السكوت .. يعنى القبول ده ساعات كتير.. بيكون علشان مفيش حلول .. بيكون بديل لذكرى عدى وقتها.. بيكون بديل لحلم كان فات وانتهى.. مين اللى قال إن السكوت .. يعنى القبول ده ساعات كتير.. بيكون علشان مفيش حلول .. بيكون بديل لذكرى عدى وقتها بيكون بديل لحلم كان فات وانتهى.. وخلاص انا مش هقبل تانى بالسكوت.. ايوه انا هقولها لا بأعلى صوت .. كفايا ضاع من عمرى سنين.. وخلاص بقا ليه هسلم حلمي للظروف.. مش هيكون عندى تردد أو فى خوف .. ولا عمر الخوف خلانا عايشين".

من جهة أخرى، تقف جنة الجندي خلال الفترة الحالية على تحضيرات أغنية جديدة ستكون مفاجأة للجمهور، وهي من ألحان الراحل أشرف سالم، وكتبها الشاعر عوض بدوي.

وطرحت جنة مؤخرا أغنية بعنوان "دمياط" من كلمات الشاعرة شيماء جمال، ألحان وليد سالم، توزيع شادي عبد الوهاب، والفيديو كليب الخاص بها من إخراج أحمد جابر.

جنة الجندي عرفها الجمهور عندما استطاعت أن تلف كرسي المدربين الثلاثة الفنانين نانسي عجرم، تامر حسني، وكاظم الساهر، في مرحلة "الصوت وبس" بأغنية "مضناك"، ووصلت لمرحلة "المواجهة الأخيرة" في برنامج المواهب "The Voice kids"، وكانت ضمن فريق الفنان كاظم الساهر.

 

تابع مواقعنا