الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفحم سيارة ملاكي على طريق طنطا - السنطة ونجاة قائدها (صور)

تفحم سيارة ملاكي
محافظات
تفحم سيارة ملاكي على طريق طنطا
الجمعة 14/مايو/2021 - 10:34 م

نشب حريق في سيارة ملاكي على طريق “السنطة - طنطا”، وأدى الحريق إلى تفحم السيارة بشكل تام، بينما نجا سائقها بعدما فشل في السيطرة على الحريق.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز السنطة باشتعال النيران في سيارة ملاكي ماركة هيونداي إلنترا، بالقرب من عزبة السبيل بطريق السنطة- طنطا.

وهرع الأهالي قبل وصول سيارتي إطفاء لمكان البلاغ، ولكن النيران التهمت محتويات السيارة، وأشارت التحريات الأولية إلى أن الحريق بسبب ماس كهربائي ولا توجد شبهة جنائية وراء الحريق.

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الحريق.

وفي وقت سابق، أصيب 9 أشخاص في حادث تصادم بالطريق طنطا- كفر الشيخ الدولي بمحافظة الغربية، وجرى نقل المصابين بسيارات إسعاف إلى طوارئ طنطا الجامعي.

تلقى مدير أمن الغربية اللواء هاني مدحت، إخطارا من العميد  مأمور مركز طنطا، بورود إشارة من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي في نطاق عزبة نظيف بدائرة المركز.

وانتقلت القيادات الأمنية الي مكان الحادث وتم الدفع بخمس سيارات إسعاف لنقل المصابين إلي قسم الطوارئ بمستشفى طنطا الجامعي، وتبين أن انفجار إطار سيارة ميكروباص تسبب في انحرافها وانقلابها علي جانب طريق "طنطا - كفر الشيخ الدولي" في نطاق عزبة نظيف بدائرة مركز طنطا، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضرا بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا