الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد رجب: "لعبة نيوتن من المسلسلات التي ستعيش في الدراما المصرية"

سيد رجب
فن
سيد رجب
الجمعة 14/مايو/2021 - 11:04 م

عبّر الفنان سيد رجب عن سعادته لمشاركته في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي لعبت بطولته الفنانة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وشارك به في الماراثون الرمضاني الماضي.

وقال سيد رجب خلال لقائه مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج “التاسعة” على القناة المصرية الأولى: “إنه بمساعدة كل الممثلين والمخرج تامر محسن، ومديري التصوير استطعنا التوافق معًا لتظهر تلك النتيجة، لذا أقول إننا نستطيع تقديم دراما على مستوى عالٍ جدًا، وأنا فخور بالمسلسل وإيقاعه بتصويره وكتابته وكل شيء فيه وأرى أنه من المسلسلات التي ستعيش في الدراما المصرية”.

وأضاف: “كل الشخصيات مبنية على الغموض وكل المشاهدين يجرون وراء الشخصيات لفك الشفرات، والمسلسل ممتلئ بالقضايا المهمة التي نناقشها بطريقة غير مباشرة منها التربية والحب والاغتصاب وغيرها القضايا الكثيرة”.

وشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub سعدي - جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع مواقعنا