الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أزمات الأقصر": استقرار الأوضاع خلال العيد وغرفة عمليات على مدار الساعة لأية طوارئ

مدير إدارة الأزمات
محافظات
مدير إدارة الأزمات بمحافظة الأقصر
السبت 15/مايو/2021 - 12:26 ص

أعلن محسن الشامي، مدير الإدارة العامة للأزمات بمحافظة الأقصر، انعقاد غرفة العمليات على مدار 24 ساعة برئاسة اللواء دكتور عماد أبو العزائم، السكرتير العام المساعد للمحافظة، مؤكدًا على الربط بين غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، وبين غرف عمليات المراكز والمدن، وغرفة عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.

وأكد مدير إدارة الأزمات بمحافظة الأقصر، على استقرار الأوضاع بالمحافظة، وذلك تزامنا مع التزام المواطنين بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتطبيق قرارات مجلس الوزراء.

كان المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، شدد على منع زيارة المقابر وغلق الشواطئ والمتنزهات والحدائق وحوكمة حركة الحافلات في العيد.

ووجه محافظ الأقصر، جميع رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات، ومديري مديريات الخدمات، وكافة الجهات المعنية بمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء، وحظر إقامة أي تجمعات أو احتفالات جماهيرية، والالتزام بتوقيت غلق الأنشطة المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء في تمام الساعة الـ9 مساءً.

وشدد على ضرورة التعامل مع ظاهرة البناء العشوائي على الأراضي الزراعية، والتعدي على أراضي الدولة بالبناء بدون ترخيص، بكل حسم حزم وبمنتهى الشدة خلال فترة العيد, ورصد أي مخالفات وإزالتها فوراً، وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأهابت محافظة الأقصر، بجميع المواطنين بضرورة استمرار التعاون والالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية،  وتفهم طبيعة المرحلة التي تحتم الالتزام التام بكافة التعليمات الواردة من أجل العبور من تلك المرحلة بسلام.

تابع مواقعنا