الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزل صلاح محسن بعد الاشتباه في إصابته بكورونا قبل مواجهة صن داونز

صلاح محسن
رياضة
صلاح محسن
السبت 15/مايو/2021 - 12:50 ص

اشتكى صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نزلة برد خفيفة، عقب المران الأخير الذي أقيم على ستاد الأهلي We السلام، استعدادًا لمواجهة صن داونز، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويجري أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، بعض الفحوصات الطبية  للاعب، كما أجرى مسحة عاجلة وتم عزله، بعد أن اشتكى من ارتفاع في درجة الحراة والتهاب في الحلق.

ومع دقات الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في اللقاء الذي يجمعهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية، تساعد الفريق الأحمر في مباراة العودة بجنوب إفريقيا، والصعود إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع لاعبي الفريق الأحمر، للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى فريق صن داونز، وتحليل لجميع اللاعبين، من أجل استغلالها خلال اللقاء، وتحقيق نتيجة إيجابية.
 

صن داونز يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

تابع مواقعنا