الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصداء فرح على منصات التواصل بعد إيقاف تعامل "المتحدة" مع محمد سامي

محمد سامي
فن
محمد سامي
السبت 15/مايو/2021 - 01:24 ص

أحدث قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي عبد العزيز، فرحة سريعة شملت منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع وصول قطار انتقادات مسلسل نسل الأغراب لمحطته النهائية في آخر أيام شهر رمضان.

فمسلسل "نسل الأغراب" مثير الجدل لاسمه قبل قصته، والذي اعتبره الكثير من النقاد والجمهور، مغاير للصورة الحقيقية لأهل الصعيد، وشموله على العديد من المبالغات غير المقبولة والتي كانت حديث الصائمين والمشاهدين والناقدين.

كتبت “جهاد عربي” على حسابه الخاص بموقع “فيسبوك”: “ياااه يا جماعة أخيرا ظهر بينكم رجل رشيد في المتحدة يوقف سيل الفلوس اللي بيترمي على الأرض في انتاج مسلسلات محمد سامي” 

وتابع “القاهرة 24” تعليقات سريعة على صفحتنا بموقع “فيسبوك” كان منها تعليق لـ “آية محمد علي” والتي قالت" أيا كان السبب أنا مبسوطة جدا هو ابن حلال ويستاهل!".

وفي سياق متصل، علم "القاهرة 24" من مصادره، أن المخرج محمد سامي يعد لمسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2022، يجمع فيه عدد من الفنانين وأبرزهم هند صبري، وأحمد السقا، ومحمد رمضان، وحتى الآن هناك موافقات مبدئية معهم.

وأضاف المصدر، أن سامي يبحث عن بطلة أخرى في حجم الفنانة هند صبري، ولكن لم يتم الاتفاق على قصة المسلسل أو باقي أبطاله حتى هذه اللحظة.

وربما تشهد الأيام القادمة تطورات جديدة من حيث الأبطال، أو يتم الكشف عن قصة العمل.


 

 

تابع مواقعنا