الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني: 5 متهمين بواقعة فيديو إلقاء المياه على المواطنين في شبين الكوم

مديرية أمن المنوفية
محافظات
مديرية أمن المنوفية
السبت 15/مايو/2021 - 03:03 ص

كشف مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، تفاصيل جديد بشأن القبض على أصحاب فيديو إلقاء أكياس المياه على المواطنين في شوارع شبين الكوم، والتي أثارت استياء أهالي المحافظة بعد انتشارها على صفحات التواصل الاجتماعي.


رصد مقطع مصور لإلقاء شباب المياه على المواطنين في شبين الكوم

 

وأكد المصدر الأمني، ل" القاهرة 24"، أنه تم رصد مقطع فيديو مصور يتضمن قيام بعض الشباب يستقلون 2 دراجة نارية، وبحوزتهم أكياس ممتلئة بالمياه يقومون بإلقائها على المواطنين في شوارع شبين كوم التابعة لمحافظة المنوفية.

القبض على 5 شباب في شبين الكوم لإلقائهم أكياس المياه على المواطنين


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص مقيمين بدائرة قسم شرطة شبين الكوم بالمنوفية، وعقب تقنين الإجراءات، وبتعليمات من اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، تمكنت مباحث قسم شرطة شبين الكوم برئاسة العميد عبدالله جلال مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية وبقيادة الرائد أحمد عرفة رئيس مباحث قسم شرطة شبين الكوم، ومعاونة النقيب عمرو سعد الله معاون مباحث قسم شرطة شبين الكوم  من ضبط المتهمين ، وبحوزتهم 2 دراجة نارية إحداهما بدون لوحات معدنية وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على سبيل المزاح.

 

 

فيديو إلقاء أكياس المياه على المواطنين في شبين الكوم 


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة التي تسببت في حالة جدل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي

 

وتعود أحداث الواقعة إلى تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لتعدي شباب، يقودون دراجات نارية على المواطنين بأكياس المياه، مشيرين إلى أن موقع تصوير الفيديو شبين الكوم في المنوفية، وطالب المواطنون بسرعة التحقيق وضبط هؤلاء الشباب.

 

فيديو على يثير الجدل في المنوفية

 

وظهر في الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي، بعض الشباب وهم يلقون أكياس المياه على المواطنين المارين في الشوارع، كنوع من “الهزار”، وإثارة السخرية، من أجل نشرها على السوشيال ميديا.

 

وأشار مصدر أمني إلى أنه جارٍ فحص الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي، والتأكد من صحته وتوقيته، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

 

تابع مواقعنا