الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد التعرف عليهم.. دفن أم وطفليها صدمهم قطار في المنيا

قطار - أرشيفية
محافظات
قطار - أرشيفية
السبت 15/مايو/2021 - 10:50 ص

صرّحت نيابة مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، اليوم السبت، بدفن جثة أم وطفليها صدمهم قطار أثناء عبورهم مزلقان سكك حديد، مساء أمس الجمعة، وذلك بعد التعرف على هوية الأم وطفليها.

وكان مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة مغاغة، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة بمصرع سيدة وطفلين بشريط السكة الحديد بأحد مزلقانات مركز غاغة شمال المحافظة.

بالتنسيق مع فرع هيئة "الإسعاف" بقيادة الدكتور شريف مدحت، رئيس فرع إسعاف المنيا، تم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل جثث الضحايا الثلاث إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وأفادت “التحريات الأولية”، أنه أثناء عبور سيدة مع طفليها مزلقان السكة الحديد تصادف مرور قطار قادم من الشمال "القاهرة" ومتجه إلى محافظات جنوب الصعيد، فاصطدم القطار بالثلاثة ونتج عن ذلك وفاتهما في الحال.

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، ونقل الجثث الثلاث إلى مشرحة المستشفى العام، وتم التعرف عليهم وهم سيدة تدعى رباب. ف. م - 26 عاما، ربة منزل، وطفلتيها رودينا. ح. ر - 6 سنوات، وريتاج - 3 سنوات، مقيمون بقرية بمنشية الجزائر بمغاغة، وصرّحت النيابة العامة بدفن الجثث.

 

تابع مواقعنا