الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض علي صاحب مصنع لقيامه بتصنيع مركبات دوائية لعلاج فيروس "كورونا"

حبس
حوادث
حبس
السبت 15/مايو/2021 - 11:49 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مسئول عن مصنع للتعبئة والتغليف، كائن بدائرة قسم شرطة عين شمس، لقيامه بتصنيع مركبات دوائية مستخدماً مواد كيميائية مجهولة المصدر بقصد تعبئتها وطرحها بالأسواق لعلاج مصابى فيروس "كورونا " بدون تصريح من الجهات المختصة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وعثر بداخل المصنع على 1,875 طن بودر خليط "فيتامين  C – زنك" مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها"


ألقت الاجهزة عقب تقنين الاجراءات القبض علي المتهم، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع مركبات دوائية بقصد طرحها بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة.

في سياف منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 13887 شخصًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، خلال 24 ساعة بالمحافظات.

وأسفرت جهود أجهزة الوزارة على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن ضبط 13844 شخصًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، ثم تم التصالح وسداد الغرامة المقررة لـ14923 شخصًا، مع اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرض 35 شخصًا على النيابة العامة الذين لم يسددوا الغرامة المقررة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"

تابع مواقعنا