الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 7 أيام.. انتشال جثة تاجر غرق أثناء إنقاذ طفلته في نيل المنيا

التاجر الغريق وطفلته
محافظات
التاجر الغريق وطفلته
السبت 15/مايو/2021 - 12:09 م

انتشلت قوات الإنقاذ النهري، في مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، اليوم السبت، جثة “نادي عماد” 35 عاما، وشهرته حمادة القسيس، بعد أن فرق هو وابنته جوليا 3 سنوات، قبل 7 أيام، أثناء محاولته إنقاذ طفلته التي سقطت من أعلى كوبري النيل بمركز ملوي.

وكانت أجهزة الأمن، في مركز الفشن بمحافظة بني سويف، عثرت على جثة الطفلة جوليا، أمس الجمعة.

وقال عبد المسيح طلعت، إبن عم نادي عماد، وشهرته حمادة القسيس، إنه تم انتشال جثته من نهر النيل أمام مركز أبوقرقاص، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى العام، وأنه تم العثور على جثة الطفلة جوليا 3 سنوات، بعد أن طفت أعلى المجرى المائي لنهر النيل بمركز الفشن في محافظة بني سويف، أمس الجمعة.


وبدأت "القصة" مساء السبت الماضي، بتلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بمصرع طفلة ووالدها داخل المجرى المائي لنهر النيل.

انتقلت “أجهزة الأمن” إلى مكان الحادث، وتبيّن مصرع “نادي عماد” 35 عاما وشهرته "حمادة القسيس"، وطفلته جوليا 3 سنوات، غرقًا بعد أن سقطا من أعلى كوبري ملوي داخل نهر النيل.

وقال عبد المسيح طلعت، أحد أهالي الغريق في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إنه خلال تواجد "حمادة" الذي يعمل في مجال تجارة الملابس، وزوجته وطفليه يوسف وجوليا، أعلى كوبري النيل في ملوي، سقطت طفلته داخل نهر النيل؛ ما دفعه إلى القفز خلفها في محاولة لإنقاذها، إلا أنهما فارقا الحياة غرقا بسبب عدم إجادة الأب للسباحة.

وأضاف طلعت، أن سبب الحادث هو اتساع فتحة في الكوبري استطاعت الطفلة من خلالها السقوط داخل نهر النيل.

 

 

تابع مواقعنا