الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشريح جثة ربة منزل وابنتها لقوا مصرعهما على يد ابن شقيقها بـ 15مايو

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
السبت 15/مايو/2021 - 12:21 م

أمرت جهات التحقيق، اليوم السبت، بتشريح جثة ربة منزل، وابنتها لقوا مصرعهما على يد ابن شقيقها، ليتمكن من سرقتهما لمروره بأزمة مالية حادة بـ 15 مايو.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط المتهم بقتل سيدة خمسينية، وابنتها عشرينية، إذ تبين أن المتهم بإرتكاب الجريمة هو ابن شقيق الضحية، كما أقر بارتكاب الواقعة بدافع السرقة.

وقال المتهم، أمام  جهات التحقيق،  إنه أقدم على سرق عمته بسبب تراكم الديون عليه وعندما شاهدته عمته وابنتها يحاول سرقتهما قتلهما ولاذ بالهرب.

وكشفت التحريات، أن المتهم كان يقوم بعملية سرقة دخل  منزل عمته، ولكن الضحيتان شاهدتاه فقام بالتعدي عليهما بسكين وسرق الشقة وتركهما غارقتين في دمائهما ولاذ بالهرب. 


و تلقى قسم شرطة 15 مايو، بلاغا بالعثور على جثتين لربة منزل وابنتها، مذبوحتين داخل شقتهما، وبالانتقال والفحص تم العثور على جثة سيدة خمسينية داخل غرفة نومها وسط بركة من الدماء، وبها عدة طعنات في مناطق متفرقة من الجسد.

كما تم العثور على جثة ابنتها في العقد الثاني من العمر في صاله الشقة وسط بركة من الدماء، وبالفحص تبين إصابتهما بعدة طعنات في الصدر والبطن أيضا، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تابع مواقعنا