الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على شخص لبيع الأجهزة غير المصرح بدخولها البلاد بالجيزة

المظبوطات
حوادث
المظبوطات
السبت 15/مايو/2021 - 12:42 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، مفادها وجود إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تقوم بالترويج لبيع أجهزة تقوية شبكات الهواتف المحمولة، “ربيتر” غير معتمدة أو مصرح ببيعها إلا بترخيص من الجهات المختصة، وتبين أن القائم على إدارة الصفحة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة.


ألقت الأجهزة عقب تقنين الإجراءات القبض علي المتهم، وبحوزته، 7 جهاز مقوى شبكة ربيتر و 4 إريال هوائي داخلي  و 4 إريال هوائي خارجي و4 جهاز إسبليتر، وبمواجهة المذكور بالمضبوطات اعترف بحيازته للمضبوطات للاتجار فيها بقصد بيعها والتربح منها.

في سياق منفصل تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 13887 شخصًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، خلال 24 ساعة بالمحافظات.

وأسفرت جهود أجهزة الوزارة على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن ضبط 13844 شخصًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، ثم تم التصالح وسداد الغرامة المقررة لـ14923 شخصًا، مع اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرض 35 شخصًا على النيابة العامة الذين لم يسددوا الغرامة المقررة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"

تابع مواقعنا