الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استمرار إغلاق الشواطئ والمتنزهات لثالث أيام عيد الفطر برأس البر

إستمرار غلق شواطيء
محافظات
إستمرار غلق شواطيء رأس البر
السبت 15/مايو/2021 - 01:07 م

قامت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، بتطبيق قرار  رئيس مجلس الوزراء، بغلق كافة المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أن يتم تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف مواعيد الغلق والفتح ، يأتي ذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تكدس المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

وتوجه اللواء حسين لبيب، رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، صباح اليوم السبت، بجولة تفقدية لمتابعة استمرار غلق الشواطئ والمتنزهات والكورنيش، يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية للحد من التجمعات والوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف "لبيب"، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، هناك متابعة للشواطئ بصفة مستمرة من إدارة المتابعة الميدانية بالمرور الدوري خلال أيام عيد الفطر المبارك، للتأكيد على استمرار إغلاق الشواطئ والحدائق والمتنزهات  وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظا على الصحة العامة للمواطنين. 

وأشار “لبيب” إلى أنه تم صباح اليوم مرور عناصر المتابعة الميدانية وتفقد الشواطئ والتأكد من الإغلاق الكامل وعدم تواجد المواطنين بتلك الأماكن؛ حفاظا على الصحة العامة للمواطنين والوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر أن ستتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وغير الملتزمين بالتعليمات والقرارات الصادرة من قبل رئاسة مجلس الوزراء واللجنة العليا لمكافحة الفيروسات مؤكدةً ضرورة تكثيف الحملات التوعوية أيضا وتوزيع منشورات للتعريف بكيفية بالوقاية من المرض.

يأتي هذا تنفيذا لحزمة الإجراءات الاحترازية والوقاية، التي أقرها رئيس مجلس الوزراء لمنع وحظر التجمعات حفاظًا على حياة المواطنين والحد من انتشاء وباء فيروس كورونا.

تابع مواقعنا