الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادرة 11شيشة وتغريم 22 لم يرتدوا الكمامة بغرب الأقصر

حملة مكبرة
كايرو لايت
حملة مكبرة
السبت 15/مايو/2021 - 01:23 م

قاد نائبا رئيس مركز ومدينة القرنة مصطفى جبريل وحجازي النحاس، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، مساء الجمعة، حملة موسعة داخل مدينة القرنة لمتابعة  تطبيق قرارات الغلق في المواعيد المحددة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتلاحظ خلال الحملة، أن هناك التزام من أصحاب المحال والمقاهي والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، بتوقيت الغلق وتفهم أهمية اتخاذ الاجراءات الحالية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، فيما عدا عدد 3 مقاهي قامت بالعمل بعد موعد الاغلاق، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم، والتحفظ على 11 شيشة، كما أسفرت الحملة عن تحرير عدد 5 محاضر متنوعة، و6محاضر إشغال.

كما تم ضبط 22 مواطن لا يرتدون الكمامة بالمواصلات العامة وتم تحرير محاضر ، وطلب المواطنين التصالح الفوري ودفع الغرامة المقررة.

من ناحية أخرى،  أكد رئيس مركز ومدينة أرمنت على استمرار غلق المدافن بالمركز وجميع القرى التابعة له، حتى إشعار آخر وانها مفتوحة فقط أمام حالات الدفن للمتوفين. 

وتهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، بكافة المواطنين التعاون والالتزام بتطبيق كافة القرارات والتعليمات الواردة حرصا على سلامتهم.

تابع مواقعنا