الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على غرار فيلم "عاوز حقي".. عروسان يحتفلان بزفافهما على "لودر" في المحلة (صور)

عروسين يحتفلان بحفل
محافظات
عروسين يحتفلان بحفل زفافهما على لودر
السبت 15/مايو/2021 - 06:03 م

على غرار فيلم عايز حقي للفنان هاني رمزي الذي تم فيه زفاف عروسين على سيارة نصف نقل طافت الشوارع، شهدت مدينة المحلة الكبرى زفاف عروسين على "لودر" ويرتديان بدلة الفرح للعريس وفستان الزفاف للعروسة بعد طلب العروسان الزفاف عليه االذي سار بهما لمسافة كيلو متر حتى مكان إقامة حفل الزفاف، وسط تجمع كبير للحضور، كواقعة تحدث للمرة الأولى بمدينة المحلة، ما أثار دهشة الجميع من ذلك التصرف الغريب للعروسين.

وأكد شهود العيان أن الحضور فوجئوا بدخول العروسين “محمد” و"هند" عليهما وهما مستقلان "لودر" تابع لأحد المقاولين، وذلك بناء على طلب العروسين بأن يتم زفافهما حتى مكان إقامة حفل الزفاف على اللودر، مضيفين “العروسان كانا في غاية السعادة خلال زفافهما باللودر أمام أعين الجميع، في جو يسوده البهجة والسعادة". 

وفى وقت سابق، لقي عروسان مصرعهما، إثر وقوع حادث تصادم بطريق "منيا القمح – الزقازيق" أمام المدرسة الإنجليزية بدائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بطريق "منيا القمح – الزقازيق" أمام المدرسة "الإنجليزية" بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وبالانتقال والفحص، تبين انقلاب سيارة ملاكي عقب انحرافها عن الطريق جراء تصادم سيارة بها من الخلف، ما أسفر عن مصرع عروسين من قرية "شبرا العنب" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وأفادت التحريات الأولية بأن العريس كان قد اصطحب عروسته لتوصليها إلى الكوافير بمدينة الزقازيق، قبل أن يلقيا مصرعهما في الحادث قبل الوصول إلى الكوافير، فيما جرى نقل الجثتين إلى مستشفى الزقازيق، وجارٍ رفع آثار الحادث من الطريق وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عروسان يحتفلان بحفل زفافهما على لودر 

 

 

عروسان يحتفلان بحفل زفافهما على لودر

 

عروسان يحتفلان بحفل زفافهما على لودر
تابع مواقعنا