الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان يحسم الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد وعلاقته مع اللاعبين

زيدان
رياضة
زيدان
السبت 15/مايو/2021 - 02:26 م

تحدث زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد عن مستقبله مع الفريق الفترة المقبلة بعد انتشار العديد من الأنباء حول احتمالية رحيله.

وقال زيدان في تصريحات صحفية منذ قليل: "مستقبلي مع ريال مدريد؟ أنا آسف لأنني ممل ولكن هذا صحيح، لا أعرف ما الذي سيحدث، أنا هنا اليوم وسنلعب غدًا، من ذلك الحين فصاعدًا ، أي شيء يمكن أن يحدث في ريال مدريد، لستُ مهتمًا بالماضي أو المستقبل".

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيك بلباو غدا الأحد 16 مايو ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

 

وتابع: "أنا استمتع بكل لحظة وأكثر شيء استمتع به هو رؤية لاعبو فريقي، عندما يتدربون أشعر بالحماس، أحب رؤية ذلك، لذا أنا أعلم بأنني محظوظ في ذلك وأستغل كل لحظة".

وأضاف: "أنا الآن أكثر جدية، ما يحدث كل يوم يجعلني أتحمس دائمًا، لأنني لا أعلم ما سيحدث في غضون عامين أو ثلاثة".

وواصل: "علاقتي مع اللاعبين؟ "لقد كان دائمًا احترامًا متبادلًا ، واهم شيء هو توحيد الصفوف، اعرف ذلك لأنني كنت لاعبًا ، مزاج اللاعبون هو الأهم".

واختتم زيدان حديثه قائلا: "ربما تعتقدون بأنني أستقيل لأنني أتحمل المسؤولية أو أن الأمور تصبح معقدة، ولكن ذلك ليس صحيحًا، أنا أفعل ما أراه مناسبًا لذلك يأتي وقت يحتاج فيه النادي للتغيير، أفعل ذلك من أجل النادي وليس من أجلي".

كومان: أشعر بالدعم من اللاعبين والتعادل أمام ليفانتي جعلنا نؤمن بأنفسنا

تابع مواقعنا