الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: فخور باللاعبين هذا الموسم.. وهذه حقيقة ضم مبابي

زيدان
رياضة
زيدان
السبت 15/مايو/2021 - 03:05 م

عبّر زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، عن فخره بلاعبي الفريق على ما قدموه هذا الموسم بالرغم من كل ما حدث.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيك بلباو، غدا الأحد 16 مايو، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: "ما نريد أن نفعله لن يتغير، سنحاول بدء المباراة بشكل جيد مثلما حصل ضد غرناطة، وأن نقاتل لمدة 90 دقيقة، هذا ما نريده".

وتابع: "هذا الموسم؟ أنا فخور باللاعبين، مع كل ما حدث لم نتوقف عن العمل، بل على العكس كنا نؤمن بأنه يمكننا فعل شيء، اللاعبون يقدمون كل شيء".

وأوضح: "هذا أكثر موسم أفتخر به؟ كل موسم أفتخر به، اللاعبون يريدون المنافسة دائمًا ويحبون ذلك، هذا الموسم ربما هو الأكثر لأننا واجهنا صعوبات عديدة، وواجهنا العديد من الأشياء الغريبة، ولكن هذا الفريق لم يتوقف أبدًا عن العمل، لذا أنا أكثر فخرًا في هذا الموسم".

وأضاف: "أتلتيكو؟ كما الحال دائمًا، علينا أن نقوم بما يمكننا القيام به، لا نعلم ما سيحدث في المباريات الأخرى، لذا الشيء المهم هو الاستمرار في إضافة النقاط الثلاث ضد خصم جيد ويؤدي بشكلٍ جيد".

وواصل مدرب ريال مدريد حديثه: "علينا أن نستعد من ناحية الحركة من دون كرة، بينما عندما نمتلك الكرة فلدينا لاعبون رائعون في التحكم بها، لذلك الشيء المهم هو تناغم اللاعبين، وهذا الفريق متناغم".

وأكمل: "أنا أحترم جميع اللاعبين ودائمًا ما أفعل ذلك، قد لا يبدو الأمر كذلك بالنسبة لكم ولكن فعلت، يجب علي إدارتهم بأفضل طريقة وجميعهم سيكونون مهمين، الجميع ساهم بشيء هنا".

وزاد: "أنا أستمتع بكل لحظة وأكثر شيء أستمتع به هو رؤية لاعبي فريقي، عندما يتدربون أشعر بالحماس، أحب رؤية ذلك، لذا أنا أعلم بأنني محظوظ في ذلك وأستغل كل لحظة، لقد كنت في هذا النادي منذ 19 عامًا أو بشكلٍ أقرب لمدة 20 عامًا، كل ما يمكنني فعله هو أن أشكر هذا النادي الرائع على ضمي له، قصة رائعة بالنسبة لي".

واختتم زيدان تصريحاته متحدثًا عن التعاقد مع مبابي حيث قال: "الرد سيبدو مملًّا لأنني أكرره ولكن لا أعلم حقًّا ما سيحدث، الأهم ما سيحدث في مبارياتنا القادمة فلدينا مباراة مهمة غدًا، من الممكن حدوث أي شيء".

كومان: أشعر بالدعم من اللاعبين والتعادل أمام ليفانتي جعلنا نؤمن بأنفسنا

تابع مواقعنا