الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوتشيتينو: تركيزنا على الدوري والكأس.. ولم يحن الوقت للحديث عن مستقبلي

بوتشيتينو
رياضة
بوتشيتينو
السبت 15/مايو/2021 - 03:04 م

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره ستاد ريمس، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال بوتشيتينو: "بصراحة، هذه المباريات الأخيرة تعتمد على حالة كل مباراة نفسيا، النهج مختلف فاللاعبون أول من يشعر أن هذه المباريات ستحدث الفارق في نهاية الموسم".

‏وتابع: "في توتنهام كان لدينا سجلات مختلفة ومتنوعة، في بعض الأحيان في الاستحواذ، وأحيانًا في مرحلة انتقالية ولكن هذا يتم بناؤه بمرور الوقت، ثم هناك خصائص اللاعبين".

وأضاف: "في توتنهام كان لدينا اساليب مختلفة ومتنوعة ، في بعض الأحيان في الاستحواذ، وأحيانًا في مرحلة انتقالية ولكن هذا يتم بناؤه بمرور الوقت، ثم هناك خصائص اللاعبين".

‏وأكمل: "نحن بحاجة إلى وقت لمزيد من المرونة ولكي نتمكن من استخدام أساليب مختلفة أثناء المباريات".

وأشار: "النادي يفكر في اتخاذ إجراءات الاستئناف في قضية إيقاف نيمار وكيمبيمبي، سنرى في الأيام المقبلة ماذا يحدث".

وأكد: "لدينا الدافع للفوز غداً وللضغط على ليل، نحن نعلم أهمية هذه المباراة ضد ريمس، يجب أن نركز على مباراتنا ونحن نعتمد على النتائج الأخرى، لذلك علينا الفوز مهما حدث".

‏وتابع: "الشيء المهم هو الفوز، الجانب النفسي لن يمنحنا ميزة. سنعتمد على أدائنا، علينا بالتأكيد الفوز للحفاظ على الخيارات حتى المباراة الأخيرة".

‏ونوه: "عندما تحدثت في نهاية مباراة رين بشكل عام عن المشروع المستقبلي ، لم يكن هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك على وجه التحديد ، فنحن نركز على الدوري والكأس ، عندما يحين الوقت ، سنتواصل".

‏وأتم بوتشيتينو عن احتفالية مبابي معه: "عندما جاء للاحتفال معي في مباراة مونبلييه، شعرت بألم في الظهر بعد ذلك يجب أن أعتني بنفسي بسبب ذلك".

تابع مواقعنا