رئيس التحرير
محمود المملوك

"‏ولك مثل ما فعلت يوماً".. ريم مصطفى تثير الجدل برسالة غامضة بعد قرار إيقاف المخرج محمد سامي

ريم مصطفى
ريم مصطفى

شاركت الفنانة ريم مصطفى، جمهورها برسالة غامضة من خلال حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلة: “‏ولك مثل ما فعلت يوماً.. فأحسن الفعل"، الأمر الذي أثارحالة كبيرة من التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي.

والبعض تكهن فحوى الرسالة، وربطها بتوقيت قرار إيقاف تعامل المخرج محمد سامي مع الشركة المتحدة، خاصة مع الخلاف السابق بين محمد سامي وريم مصطفى بعد مشهد ظهورها بالشورت خلال مسلسل “الأسطورة”، متهمة المخرج محمد سامي بأنه من تسبب فى هذا اللغط.

وفى وقت سابق، شنت الفنانة ريم مصطفى هجوما عنيفا على محمد سامى بشأن مسلسل “الأسطورة”، وحمّلته مسئولية تصويرها في وضع غير لائق، وفي بداية المشاهد التي ظهرت بها في الحلقة السابعة عشرة التي عرّضتها لموجة من الهجوم.

وعلى الرغم من أن الدور الذي تقدمه ريم مصطفى في المسلسل هو لفتاة مدللة ثرية مما يعرضها للاستغلال من قبل الرجال، إلا أن هذا الأمر لم يشفع لها، حين ظهرت في الحلقة “17” من المسلسل، وهي مرتدية “هوت شورت” في أحد المشاهد، فتعرضت لهجوم كبير، وتتحول صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لساحة لاتهامها بمحاولة لفت الانتباه على نحو مبالغ فيه.

وخرجت ريم مصطفي لترد على كل الانتقادات التي وجهت لها على إثر ظهورها بملابس جريئة في مسلسل “الأسطورة”، خلال أحد التصريحات الصحفية، لتبدي ندمها وحزنها الشديد من مشهد ظهورها بالشورت في المسلسل، متهمة المخرج محمد سامي بأنه من تسبب فى هذا اللغط، لأنه أصر على تصويرها وهي جالسة ليظهر المشهد على هذا النحو، مؤكدة أن هذا الأمر تسبب أيضًا في أزمة عائلية لها.

عاجل