السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية إثر مشاجرة مسلحة بين أبناء عمومة في سوهاج

سلاح ارشيفية
محافظات
سلاح ارشيفية
السبت 15/مايو/2021 - 03:27 م

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز طهطا شمال سوهاج، من السيطرة على مشاجرة مسلحة، بين أبناء عمومة بقرية الصفيحة دائرة المركز، أصيب على إثرها 3 بطلقات نارية أحدهما حالته خطرة وجرى نقله لغرفة الإنعاش، تم ضبط الأسلحة المستخدمة.


وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد محمد طليبه مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغا من إدارة النجدة بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية الصفيحة دائرة المركز ووجود مصابين.


وعلى الفور انتقل مأمور وضباط المركز، وتبين أن المشاجرة نشبت بين  أولاد عمومه بقرية الصفيحة التابعة لمركز طهطا شمال سوهاج، أسفرت عن إصابة باسم سعد متري 44 عاما عامل بطلق ناري بالرأس، وجرى نقله لغرفة الإنعاش بمستشفى سوهاج الجامعي، وكما أصيب أمجد ع م 33 عاماً بطلق ناري بالبطن، وأصيب رماني ش ع 55 سنة بجروح قطعية بفروة الرأس، كما تبين أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز طهطا بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي، بقيادة العميد محمد طليبه مأمور مركز شرطة طهطا، والرائد محمد عبدالصبور رئيس المباحث ومعاونيه النقيب أحمد الكاشف والنقيب محمد دياب والنقيب محمد صفوت، من ضبط الطرف الثاني في المشاجرة  والسلاح المستخدم.

تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا