الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الهلال الأحمر": إقبال كبير من المصريين على التبرع لفلسطين.. ونحتاج المزيد (خاص)

إقبال كبير من المصريين
تقارير وتحقيقات
إقبال كبير من المصريين على التبرع لفلسطين
السبت 15/مايو/2021 - 03:53 م

قال رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر، إن دفعة الإغاثة الأولى من قبل الهلال الأحمر المصري وصلت معبر رفح وفي إنتظار فتحه لتصل إلى غزة، موضحًا أن دفعة الإغاثة الأولى تحتوي على أدوات حماية شخصية "الكمامات الواقية، الكحولات وغيرها.." بالإضافة إلى أدوات النظافة الشخصية للمصابين. 


وأضاف الناظر لـ"القاهرة 24" أن الهلال الأحمر قام بإرسال مجموعة من المستهلكات والمستلزمات الطبية إلى فرع الجمعية بشمال سيناء، من "شاش معقم، أدوات التعقيم وأدوات الحماية الشخصية الخاصة بالأطباء في حالة إحتياجهم داخل المستشفيات، مردفًا: "نحن على أتم الاستعداد وفي إنتظار الإنطلاق ووصول مصابي غزة". 


وعن حجم التبرعات التي تلقتها الجمعية على مدار الثلاثة أيام الماضية، منذ الإعلان عن بدء تلقي التبرعات، يقول المدير التنفيذي للهلال الأحمر: "حجم الإقبال من قبل المصريين كبير جدًا ونحتاج المزيد". 


كما وجه الناظر رسالة للمواطنين، قائلًا: "جمعية الهلال الأحمر المصري تتمتع بثقة كبيرة من المجتمع المصري وندعوه لمساندة جميع المصابين والجرحى وخاصة الفلسطينيين وننتظر المزيد من الدعم، والمساهمة تكون من خلال التطوع أو من خلال الدعم المادي حتى نستطيع شراء المستلزمات الطبية والإعانات اللازمة".

وطالبت جمعية الهلال الأحمر الجميع بالتبرع من خلال: أرسل رسالة نصية على رقم 9770 أو اتصل ب 15322 وسيصلك مندوبنا، أو اتبرع أونلاين من خلال موقع جمعية الهلال الأحمر المصري “https://www.egyptianrc.org/Donate/online-donation” أو عن طريق بنك القاهرة على حساب رقم 8384/501/30.

تابع مواقعنا