الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنتخب الأولمبي يستدعي مصطفى محمد وعمر مرموش

مصطفى محمد
رياضة
مصطفى محمد
السبت 15/مايو/2021 - 03:58 م

أرسل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، استدعاءً رسميا للثنائي مصطفي محمد المحترف في صفوف جالاتا سراي التركي وعمر مرموش المحترف في سانت بولي الألماني، وذلك للانضمام لمعسكر الفريق خلال يونيو المقبل ضمن برنامج الاستعداد لأولمبياد طوكيو.

ويعتبر المعسكر المقبل في أجندة يونيو هو الأخير قبل اختيار القائمة النهائية للمنتخب التي ستشارك في الدورة الاولمبية في 30 يونيو المقبل.

ويلعب المنتخب الأولمبي مبارياته في الاوليمبياد ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم كل من منتخبات اسبانيا والأرجنتين واستراليا.

وفي سياق أخر تفكراللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، في إقتراح فكرة تأخير إنطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي بقيادة المدير الفني شوقي غريب، ليبدأ أول يونيو بدلا من 31 مايو الجاري، وذلك وفقا لمواعيد الأجندة الدولية، استعدادًا للمشاركة بأولمبياد طوكيو فى شهر يوليو المقبل.

وجاء ذلك الإقتراح، لكي يستفيد اتحاد الكرة في هذة الفترة بإقامة بعض مباريات الدوري الممتاز، وذلك لرغبته في إنهاء مسابقة الدوري بنهاية شهر أغسطس، وذلك بسبب أزمة القيد الإفريقي للفرق التي ستشارك بالبطولات الإفريقية هذا الموسم.

 

 

 

 

 

 

تابع مواقعنا