الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غرق شقيقها فلحقت به.. ننشر صور الطفلين ضحايا "توت العيد" بالشرقية

الطفلين
محافظات
الطفلين
السبت 15/مايو/2021 - 05:16 م

حصل "القاهرة 24" على صور الطفلين "أدهم محمد عبدالعزيز" 6 سنوات، وشقيقته الكبرى "إيمان" 14 سنة؛ اللذان لقيا مصرعهما غرقًا في مياه ترعة "بحر أبو الأخضر" بمحافظة الشرقية، أثناء محاولة الصغير جلب توت من شجرة على ضفاف الترعة، قبل أن تلحق به شقيقته ليفارقا الحياة معًا.

 

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، التابعة للحماية المدنية بمحافظة الشرقية، مساء الجمعة، من استخراج جثة طفلة من ترعة مياه "بحر أبو الخضر"، التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح؛ بعدما لقيت مصرعها هي وشقيقها إثر سقوطهما غرقى في المياه، حال محاولة الصغير جلب توت من شجرة على ضفاف الترعة، وذلك بعد ساعات من انتشال جثة الطفل شقيقها.
 

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق طفلين شقيقين في مياه بحر "أبو الأخضر" التابع لدائرة مركز شرطة منيا القمح.
 

وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء قيام الطفل "أدهم محمد عبدالعزيز" 6 سنوات، مُقيم بعزبة "عبدالقادر" التابعة لقرية "كفر شلشمون" بمنيا القمح، بتسلق شجر التوت الكائنة بالقرب من ترعة مياه بحر "أبو الأخضر"، سقط في المياه، فيما حاولت شقيقته الكبرى "إيمان" 14 سنة، إنقاذه، لكنها غرقت معه.
 

وجرى إخطار شرطة الإنقاذ النهري للبحث عن الطفلين، والتي تمكنت عصر الجمعة، من انتشال جثمان الصغير، وبعدها بساعات تم انتشال جثة شقيقته وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى منيا القمح المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

بسبب توت العيد.. مصرع طفل وشقيقته غرقًا في الشرقية

الطفلة إيمان
الطفلة إيمان
الطفل أدهم
الطفل أدهم
الطفلين أدهم وإيمان ضحايا الغرق في ترعة بالش
الطفلين أدهم وإيمان ضحايا الغرق في ترعة بالش
تابع مواقعنا