الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روجر فيتمبا: فلسفة اللعب المتماثلة تصعب مباراة الأهلي وصن داونز.. ومفاوضات الأحمر مع سيرنيو دافع كبير في لقاء اليوم (حوار)

روجر فيتمبا
رياضة
روجر فيتمبا
السبت 15/مايو/2021 - 05:05 م

يعد الكاميروني روجر فيتمبا، نجم فريق صن داونز الجنوب إفريقي السابق، واحدا من أفضل اللاعبين الذين شغلوا مركز وسط الملعب في تاريخ النادي الجنوب إفريقي، نظرًا لما قدمه معهم خلال سنوات لعبه هناك، لا سيما تواجده مع المنتخب الكاميروني في بطولة كأس العالم 199‪0

وأجرى "القاهرة 24" حوارًا مع روجر فيتمبا للحديث عن مواجهة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتوقعه لنتيجة المباراة، وإليكم نص الحوار:

كيف ترى مباراة اليوم بين الأهلي وصن داونز؟ 

"مباراة اليوم بين الأهلي وصن داونز صعبة للغاية على الفريقين، نظرًا لاستخدام الفريقين فلسفة لعب مماثلة"، مضيفًا: "ستكون مباراة مثيرة للاهتمام ورائعة للمشاهدة".

هل تدريب موسمياني للأهلي بعد تجربة صن داونز الطويلة ستفيده اليوم؟ 

بيتسو موسمياني جاء من صن داونز ويستخدم نفس منطق كرة القدم (الفلسفة) في الأهلي، ومعظم اللاعبين والمدربين في صن داونز يجري العمل معهم بهذه الفلسفة لسنوات عديدة، وأنا شخصيًا أعتقد أن الأهلي وصن داونز فريقان جيدان جدًا ويمتلكان لاعبين جيدين وأعتقد أن الفريق الذي سيركز بشكل جيد ويقلل من الأخطاء سيفوز.

ما توقعك لمباراة اليوم بين الأهلي وصن داونز؟ 

الأمر لا يتعلق بمن يستحق الفوز، وبالنظر إلى أن الفريقين جيدين، فالفريق الذي سيرغب في ذلك أكثر سيفوز، وأتوقع أن تنتهي مباراة اليوم بالتعادل.

من وجهة نظرك.. من هو أفضل لاعب في الأهلي حاليًا؟ 

معظم اللاعبين جيدون جدا، خاصة أن طريقة لعب الأهلي تعتمد على اللعب الجماعي وليس الفردي. 

هل ستؤثر مفاوضات الأهلي مع سيرنيو في مستواه الفني اليوم؟

أظن لا، قد تكون هذه المفاوضات مصدر دافع له للعب بشكل جيد وإظهار أن الأهلي كان على حق لطلب التعاقد معه.

من تشجع في مصر.. الأهلي أم الزمالك؟

كلا الفريقين فريقان رائعان.. واحترام الاثنين بسبب مساهمة كبيرة في كرة القدم الإفريقية.. ثم ختم الحديث ضاحكًا دون إعلان انتمائه الكروي في مصر. 

موسيماني يحذر نجوم الأهلي من الكرات الثابتة وثلاثي صن داونز

تابع مواقعنا