الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يأمر بإيقاف تشغيل حمام سباحة قليوب (صور)

إيقاف حمام السباحه
أخبار لا تهمك
إيقاف حمام السباحه بقليوب
السبت 15/مايو/2021 - 06:16 م

أمر الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بإيقاف تشغيل حمام سباحة مركز شباب قليوب والذي تم إنشاؤه بنظام حق الانتفاع، وذلك خلال المتابعة المفاجئة لعدد من مراكز الشباب على مستوى المحافظة لمتابعة التزام المراكز بتطبيق الإجراءات الاحترازية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك.  

وقد وجه الصبروط بضرورة الالتزام بقرار عدم الشغيل إلا بعد إيفاء المديرية بتقرير فني يوضح صلاحية الحمام والمياه المستخدمة، وكذلك وجه بضرورة تقديم مدير إدارة شباب قليوب بطلب المعاينة الفنية لمديرية الصحة للبت في مد صلاحية الحمام للتشغيل مع ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والإرشادات الواجب اتباعاها أثناء التشغيل.  

كما شملت المتابعة زيارات مفاجئة لمركز الشباب مركز شباب مدينة قها التابع لإدارة شباب طوخ، ومركز شباب  سنديون التابع لإدارة شباب قليوب، ومراكز شباب سليم والوحدة وشبرا البلد التابعين لإدارة شباب شبرا الخيمة.

وقد وجه الصبروط بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين الأعضاء وإجراءات التعقيم الدوري للمراكز والتأكيد على ارتداء الكمامات وقياس درجات الحرارة للمترددين على المركز.

كما أكد ضرورة التزام المراكز بتعليمات مجلس الوزراء بمواعيد غلق المراكز في التاسعة مساء، والحفاظ على كافة الإجراءات والتعليمات الواردة من وزارة الشباب والرياضة.

وأشار الصبروط إلى أن المتابعات الميدانية المستمرة التي يجربها إنما تهدف الى التأكيد على التزام المراكز والتعرف على مشكلاتها على أرض الواقع وهي السياسة التي اتبعتها الوزارة في التواجد المستمر بمرتكز الشباب ومتابعة أعمالها على أرض الواقع وذلك بناءً على تعليمات  الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تابع مواقعنا