السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرصد الأزهر: العدو الصهيوني يمارس شتى أنواع الإرهاب منذ احتلاله أرض فلسطين

غزة -أرشيفية
تقارير وتحقيقات
غزة -أرشيفية
السبت 15/مايو/2021 - 07:45 م

أكد مرصد الأزهر أن ما يحدث في الأراضي الفلسطينية يبرهن على أن أساليب العدو الصهيوني الإرهابية وغير الإنسانيَّة وغير المشروعة؛ لم يستطع معها العدو الصهيوني أن يفرِّق بين أبناء الشعب الفلسطيني الباسل.

وذكر المرصد المجتمع الدولي، في بيان له، بذكرى النكبة التي تمثل أحد أسوأ الذكريات في التاريخ الإنساني، متابعًا أنها تأتي متزامنة مع نضال الشعب الفلسطيني كما عهدناه مواجهًا ببسالة، باذلًا الغالي والنفيس لنيل كرامته وصد إرهاب عدو محتل همجي.

وأضاف المرصد أن العدو الصهيوني منذ وطئت أقدامه أرض فلسطين الطاهرة يمارس شتى أنواع الإرهاب والاعتداء والتهجير القسري والسيطرة على مقدرات الشعب الفلسطيني ومقدساته، متوجهًا بتحية إجلال وتقدير لأبناء الشعب الفلسطيني المناضل والمظلوم.

فيما قال أفيف كوخافي، رئيس الأركان الإسرائيلي، إن قوات الاحتلال تستعد حاليًا لعدة أيام من القتال على جبهة غزة، معلنًا أن كل شركات الطيران الأجنبية ألغت رحلاتها إلى إسرائيل، وذلك بحسب ما أفادته قناة العربية.

وقررت قوات الاحتلال قصف مبنى الجلاء في وسط غزة، بزعم استخدامه في إطلاق الصواريخ تجاه الأراضي المحتلة، لتقوم بتحذيرات إخلائه، قبل قصفه بوقت قصير.

ويضم مبنى الجلاء الذي يُعد أحد أكبر الأبراج السكنية في قطاع غزة، عددًا كبيرًا من مكاتب قنوات ووكالات أنباء دولية، أبرز مكتب قناة العربية السعودية، ومكتب قناة الجزيرة، ومكتب وكالة أستوشيتد برس الأمريكية. 

تابع مواقعنا