الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب رئيس الزمالك يؤازر فريق 2003 قبل مواجهة الأهلي غدًا

مران فريق 2003 بنادي
رياضة
مران فريق 2003 بنادي الزمالك
السبت 15/مايو/2021 - 09:22 م

حرص المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على التواجد اليوم بالمران الختامي لفريق النادي لكرة القدم مواليد 2003 الذي يقوده أحمد عبد الرؤوف، وذلك استعدادًا لمواجهة الأهلي غدا في إطار الجولة 15 من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية.

كما عقد نائب رئيس الزمالك جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني، حيث أكد دعم إدارة النادي لهم في بطولة الجمهورية، لتحقيق الفوز غدا أمام الأهلي.

وأضاف المستشار هشام إبراهيم أن إدارة النادي تدعم الفريق من أجل مواصلة المشوار وتحقيق لقب البطولة، وطالبهم ببذل أقصى جهد لديهم في لقاء الغد وكذلك المباريات المتبقية.

وأكد المستشار هشام إبراهيم دعم إدارة النادي الكامل لقطاع الناشئين لكرة القدم بشكل دائم من أجل تحقيق نتائج متميزة ومن ثم التتويج بالبطولات من أجل رفعة القلعة البيضاء.

وأشار المستشار هشام إبراهيم إلى أنه كان حريصا اليوم على التواجد بمران فريق 2003 من أجل تحفيزهم على الفوز، خاصة أنهم على مقربة من التتويج بالبطولة.

وأعرب نائب رئيس الزمالك عن سعادته بالنجاح الذي تحققه معظم الفرق بالقطاع سواء فريق 1999 الذي توج بالبطولة في المرحلة العمرية الخاصة به، أو فريق 2003 الذي أصبح قاب قوسين من الفوز ببطولته، وكذلك باقي الأعمار، الذين يعتبرون نواة المستقبل للزمالك.

ويلتقي غدا زمالك 2003، فريق الأهلي في إطار الجولة 15 من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية، حيث يتصدر أبناء ميت عقبة المسابقة برصيد 32 نقطة.

تابع مواقعنا