الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العربية: قطاع غزة يواجه نقصًا في إمدادات الكهرباء

كهرباء غزة
سياسة
كهرباء غزة
السبت 15/مايو/2021 - 09:47 م

أفادت قناة العربية، أن قطاع غزة يواجه مشكلات كبيرة في إمدادات الكهرباء الليلة الجارية، بسبب تضرر خطوط إمداد الكهرباء من المواجهات الجارية، والعدوان على القطاع.

ووفقًا لما نقلته العربية أيضًا، فإن جيش الاحتلال، أكد تضرر خطوط إمداد الكهرباء بقطاع غزة، جاء بسبب الصواريخ التي تطلقها فصائل المقاومة الفلسطينية.

أعلنت حركة حماس وقف إطلاق الصواريخ، تجاه مدينة تل أبيب وضواحيها، ورفع حظر التجوال عن المدينة لمدة ساعتين الليلة، وفق ما نقلته قناة الشرق في نبأ عاجل لها قبل قليل.

في السياق ذاته، قال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إنه قال لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لا تلعب بالنار، مؤكدًا أنه حذر الاحتلال مرارًا من مغبة المساس بالمقدسات.

وأضاف “هنية”، خلال كلمة ألقاها في وقفة منددة بالعدوان على غزة، بالعاصمة القطرية الدوحة، أن القدس هو عنوان الحرب، وأن الانتفاضة التي تجري اليوم، دفاعًا عن القدس والأقصى.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم السادس على التوالي، مخلفًا وراءه 145 شهيدًا، بينهم 41 طفلًا و29 سيدة، بالإضافة إلى إصابة 110 أشخاص، بين إصابات مستقرة وخطيرة.

تابع مواقعنا