الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سلامة بعد شماتة البعض في إيقاف محمد سامي: "بيبصوا للوسط السينمائي والفني بنظرة دونية"

القاهرة 24
فن
السبت 15/مايو/2021 - 11:24 م

علق المخرج عمرو سلامة، على شماتة البعض في المخرج محمد سامي، بعدما أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيانًا أعلنت من خلاله إيقاف التعامل معه، دون الكشف عن أسباب فسخ التعاقد.

وكتب سلامة على حسابه الشخصي بـموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أوقات للأسف بتفهم الناس والجمهور اللي بيبصوا للوسط السينمائي والفني بنظرة دونية.. لكن أحب أقول للناس لو عندي مصداقية عند أي منهم، ربما السيء يظهر أكثر من الجيد لكن.. معظم الفنانين لا يشمتون في بعضهم، معظمهم يحبون الخير لبعضهم ويتنافسون بشرف ويباركون للناجح من قلبهم، ومعظمهم أيضا يحزنون لفشل ونكبات زملائهم".

 

وتابع: “حتى لو في متنافسين بينهم خناقات أو مشاكل، بيتجاهلوها ويتخطوها ولا يظهروها للعلن ولا يتراشقون أمام أعين الكل، ويأتي الوقت ويتصافوا ويرجعوا سمن على عسل.. معظم الفنانين لا يجاملون بعضهم البعض من أجل مصالح، ولا يسبون في بعض بسبب تضارب المصالح”.

 

واستكمل: “معظم الفنانين عندهم شرف واحترام وبيتعبوا في شغلهم وبيكسبوا فلوسهم بعرق جبينهم… معظم الفنانين نجحوا بدون واسطة أو مجاملات أو تملق حتى لو ظهر أحيانا عكس ذلك، لكن نجحوا بسبب تعب وجهد وسهر وطلعوا السلم سلمة سلمة.. ربما السيء يأخذ الاهتمام أكثر، لكن فعلا السيء هو الاستثناء”.

 

 

تابع مواقعنا