الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة طفلة داخل منطقة ألعاب "جرين بلازا" بالإسكندرية

لعبة الثور بجرين
محافظات
لعبة الثور بجرين بلازا
السبت 15/مايو/2021 - 11:47 م

شهدت منطقة الألعاب داخل مول "جرين بلازا" شرق الإسكندرية، حادث إصابة لطفلة أثر سقوطها من إحدى الألعاب التي كانت تستقلها، ليتحول المكان في ثوانٍ معدودة إلي بركة دماء نتيجة وجود قطع في أصابعها، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى.

الواقعة حسبما روتها فيروز أحمد؛ شاهدة عيان، خلال وجود عدد كبير من الأمهات والأطفال داخل ساحة الألعاب الخاصة بمنطقة "جرين بلازا"، وذلك لقضاء وقت ترفيهي في عيد الفطر المبارك، ووسط أصوات الفرحة من جميع الأطفال، فوجئوا بصرخات طفلة وتعالت بأصوات المحيطين بها، وذلك بعد سقوطها من أعلى لعبة "الثور"، والتي لا تندرج ضمن الألعاب الخطرة.

وأضافت "فيروز"، أن المكان انقلب رأسا على عقب خلال ثوانٍ معدودة، بعد أن ظلت يد الطفلة تنزف وشاهد الجميع وجود قطع في أصابعها التي انفصلت جزئيا عن بعضها، وخلال دقائق جاءت سيارة الإسعاف ونقلت الطفلة بصحبة والدتها.

فيما روت ميرا سامي؛ شاهدة عيان أخري، الحادث قائلة: " الطفلة ركبت الحصان اللي شبه بتاع رامز وكان في فتحه في ضهره كانت حطه أديها فيها وأول ما اشتغل تقريبا في تروس جوه، قطعت أصبعها، وأهلها توجهوا إلى المستشفى".

وبدورها ذكرت هايدي محمود؛ والدة الطفلة المصابة، في منشور عبر صفحتها علي "فيسبوك"، أن ابنتها أجرت عملية جراحية في أصابع يديها عقب الحادث، مضيفة أنها استطاعت الحصول علي تقرير طبي من المستشفى عن وضع حالة ابنتها، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها في ما حدث لها.

وأكدت والدة الطفلة المُصابة، أن هذه اللعبة التي أصيبت فيها ابنتها، يفترض أنها من الألعاب العادية التي لا تُشكل أي خطورة علي الأطفال، لافته إلى أن ابنها البالغ من العمر 3 سنوات كان قد سبق شقيقته بركوبها 3 مرات، ولكن قدر الله أن تصاب ابنتها من المرة الأولي في اللعب عليها.

تابع مواقعنا