رئيس التحرير
محمود المملوك

صلاح محسن: تحقيق الفوز أهم من تسجيل الأهداف.. وقادرون على حسم التأهل

صلاح محسن
صلاح محسن

عبر صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق مساء أمس على حساب صن داونز، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشاد صلاح محسن بمستوى زملائه رغم الإجهاد الذي يعاني منه الفريق في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن اللاعبين في حاجة للاستشفاء قبل موقعة العودة.

وشدد مهاجم الأهلي، على أن الفريق قادر على حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة من جنوب إفريقيا، والمضي في رحلة الدفاع عن اللقب وتحقيق النجمة العاشرة في تاريخ النادي.

وحول الهدف الذي سجله في مباراة أمس، شدد صلاح محسن على أن الأهم من تسجيل الأهداف هو تحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن الهدف توفيق من الله، في ظل اجتهاده والتزامه بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني والتركيز داخل المستطيل الأخضر.

وكشف محسن عن تعليمات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مؤكدًا أنه طلب منه نقل الكرة للأمام واللعب في المنطقة الأمامية مع مساندة أيمن أشرف في الجانب الدفاعي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، افتتح طاهر محمد طاهر التسجيل وعزز صلاح محسن تقدم الأهلي قبل نهاية المباراة.