الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماجدة خير الله عن مها أحمد: "هي هتساوي نفسها بالسقا وكرارة كل تاريخها أدوار بسيطة"

ماجدة خير الله
فن
ماجدة خير الله
الأحد 16/مايو/2021 - 06:12 ص

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على تصريحات الفنانة مها أحمد عن خذلان الفنان أحمد السقا وأمير كرارة لها، وتحديدًا بعد صدور قرار منع شركة المتحدة للخدمات الإعلامية التعامل مع المخرج محمد سامي، مستنكرةً موقف مها وتصريحاته مشيراةً بأن تاريخها الفني ما هو إلا أدوار بسيطة غير مؤثرة.

وعبرت ماجدة عن رأيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "وهو طبيعي إن ممثل أو ممثلة يطلب من  زميل نجم  أطإن يرشحه في أي دور من المسلسل اللي هو بيشتغل فيه؟؟ متجاهلا إن فيه حاجة اسمها مخرج وشركة إنتاج؟ هما المسؤولين عن تسكين وتوزيع الأدوار، ولما مايكونش فيه دور مناسب لهذا الممثل أو الممثلة العشمانة تشتغل في مسلسل الممثل النجم؟ تقوم تسخر منه وتهزأه وتقول عليه ندل!!".

وتابعت: "يعني ياتشوفلي شغلانه معاك، يا إما اسيحلك وابهدلك ؟؟ واتريق عليك؟؟  احنا بنهاجم اللي بيشغل مراته، طب إيه أخبار اللي يشغل صحابه حتى لو مش مناسبين، حد يفهمنا كيف تدار المسائل في الوسط الفني، وسط العجائب والأعاجيب ، والشغل بالواسطة ورمي الجته؟".

لتجيب ماجدة على أحد تعليقات منشورها قائلة: "وهل هتساوي نفسها لأحمد السقا أو كرارة!؟؟ اللي كل منهم كافح طول العشرين سنة أو يزيد حتى وصل لما هو فيه، ثم فلانة دي من امتى وهي بتاخد أدوار مؤثرة؟ كل تاريخها أدوار بسيطة جدا يمكن أن تلعبها أي ممثلة درجة تانية أو أقل؟!".

وتستمر ماجدة في نقد تصرف مها، دون ذكر اسمها إشارة منها لتفاصيل الموقف ليس إلا، مضيفةً في منشور أخر: "أحمد السقا، وأمير كرارة اشتركا في بطولة أكثر مسلسلات هذا العام فشلا، لكن كل منهما يستند إلى تاريخ من النجاح التجاري يمتد لعشرين عاما على الأقل، انتي مين بقي؟؟ وقدمتي إيه في حياتك يذكرك الجمهور به ؟علشان تتطاولي على ناس  بتنجح وتفشل وتقع وتقوم تاني، ولا تتوقف عن الاجتهاد ومحدش منهما دخل هذا المجال بالواسطة ورمي الجته!".

تابع مواقعنا