رئيس التحرير
محمود المملوك

رضا عبد العال: الأهلي فاز على صن داونز بالحظ والشناوي

الأهلي
الأهلي

أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن الحظ لعب دوراً كبيراً في الفوز الذي حققه النادي الأهلي على فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية:  لولا تألق محمد الشناوي وتصديه لأكثر من هدف محقق لفريق صن داونز لخرج الأهلي مهزوماً خلال المباراة ، كما أن المارد الأحمر لم يقدم الٱداء المنتظر ، وظهر العديد من لاعبيه بمستوى سيء ، وهناك العديد من علامات الاستفهام حول تشكيلة بيتسو موسيماني التي بدأ بها اللقاء.

ووجه رضا عبد العال العديد من الإنتقادات إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بسبب التشكيلة التي بدأ بها المدرب خلال مباراة صن داونز ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال:  أتعحب من استمرار الدفع بحسين الشحات بصفة أساسية مباراة تلو الأخرى ، فاللاعب لا يقدم المردود الفني المنتظر ، ومع ذلك هناك إصرار غير مفهوم من موسيماني على الدفع به ، على حساب العديد من اللاعبين على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا و صلاح محسن.

واختتم : حسين الشحات '' لازم يريح شوية '' ولابد من الاعتماد على كهربا ، فهو لاعب مميز ولا خلاف على إمكانياته الفنية ، ولا أجد سبباً واضحاً في استمرار تجميد اللاعب رغم اعتذاره للجهاز الفني و الإداري ولزملائه في الفريق ، ولكن موسيماني يتعامل مع اللاعب بمبدأ الحب و الكره ، وهذا أمر غير مقبول في عالم كرة القدم خاصةً في ظل الحاجة الفنية لخدمات اللاعب.