الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدمير مقري وزارتي العمل والتنمية الاجتماعية في غزة بغارات إسرائيلية

تدمير وزارتي العمل
أخبار
تدمير وزارتي العمل والتنمية الاجتماعية
الأحد 16/مايو/2021 - 10:40 ص

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن الغارات الإسرائيلية التي وجهتها إلي قطاع غزة استهدفت مقري وزارتي العمل والتنمية الاجتماعية، بحسب ما ذكرت العربية في خبر عاجل لها، منذ قليل.

في سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الأحد؛ ارتفاع عدد شهداء الغارات التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلية على مبان سكنية في شارع الوحدة بغزة إلى 26 قتيلا و45 جريحاً معظمهم نساء وأطفال. وفق ما أوردته قناة "العربية" في نبأ عاجل قبل قليل.

وفي وقت سابق كشفت وزارة الصحة في غزة، عدد شهداء الاعتداءات الإسرائيلية علي القطاع والتي وصلت 174 شهيدا بينهم 47 طفلا و29 سيدة و1200 إصابة بجراح مختلفة منذ بدء الغارات.

في سياق متصل، يعقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الأحد، اجتماعاً افتراضيّاً حول العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، فيما اتهمت الصين، الولايات المتحدة “بتجاهل معاناة الفلسطينيين” بعدما عرقلت واشنطن عقد اجتماع مجلس الأمن، الجمعة الماضية، في وقت أعرب الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، خلال اتصال مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عن قلقه من محنة السكان المدنيين بقطاع غزة في ظل عمليات إسرائيل، داعياً إلى إعادة الهدوء في المنطقة.

تابع مواقعنا