الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابع أيام العيد.. تشديدات على غلق الحدائق والمتنزهات العامة في المنوفية

إخلاء الحدائق في
محافظات
إخلاء الحدائق في المنوفية
الأحد 16/مايو/2021 - 12:09 م

استمرت محليات المنوفية، بالتعاون مع الجهات الأمنية في فرض تشديدات على غلق الحدائق العامة والمتنزهات في نطاق المحافظة، تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء، وذلك في إطار محاولات عدم السماح بالتجمعات وعدم انتشار فيروس كورونا المستجد.


وشدد رؤساء المجالس والمدن ونوابهم ورؤساء الوحدات المحلية في القرى، بالتعاون مع الشرطة في المرور على الحدائق العامة والمتنزهات وفض الافراح والمناسبات، تنفيذًا لتعليمات الصادرة من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية فضلًا عن غمر بعض الحدائق بالمياه لمنع التجمعات.

وذلك ضمن توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، بالتواجد الميداني والمتابعة الدورية والمستمرة، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.

 

فض فرح في أشمون مخالف للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا 

 


وفض سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون تجمع لإقامة حفل أفراح بقري الوحدة المحلية بشطانوف، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لقرار مجلس الوزراء ،والتنبيه مشددًا بعدم إقامة أي احتفالات أو تجمعات تضر بحياة المواطنين ، موجه نواب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات المحلية بالتواجد المستمر بالشارع واستمرار شن الحملات ولا تهاون في تطبيق العقوبات علي المخالفين ،حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين بأشمون من انتشار فيروس كورونا وتنفيذا لقرارات مجلس الوزراء.

 

غلق ملاهي مركز شباب الباجور في المنوفية 

 

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة في المنوفية، قرارًا بغلق الملاهي الخاصة بمركز شباب الباجور والمؤجرة إلى مستثمر، نظرًا لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد، وقيام الوحدة المحلية بإخلائها والتنبيه عليهم أكثر من مره خلال أيام عيد الفطر المبارك.

تابع مواقعنا