الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم الأهلي السابق.. هل يجامل رئيس "كاف" صن داونز في مباراة العودة؟

رئيس الاتحاد الإفريقي
رياضة
رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
الأحد 16/مايو/2021 - 01:23 م

علق هاني العقبي نجم النادي الأهلي السابق، على مباراة الفريق الأحمر بالأمس أمام صن داونز، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره صن داونز، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد هاني العقبي في تصريحات تلفزيونية له: "الأهلي قدم مباراة جيده بالأمس أمام صن داونز، وحصلنا على المطلوب، وهو تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة في جنوب إفريقيا".

وتابع: "يجب ان يكون هناك وسائل استشفائي عالية، لمواجهة ضغط المباريات، مباراة العودة ستكون صعبة على النادي الأهلي، واللقاء يحتاج إلى طريقة فكر معين وأسلوب معين".

وأضاف: "يجب على لاعبي الأهلي التركيز خلال المباراة المقبلة، متسائلًا هل يجامل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، فريقه السابق صن داونز في لقاء العودة بالدفع بحكام غير جيدًا لإنقاذه من الخروج.

ويواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما، بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

فحص طبي وأشعة جديدة لعلي معلول وحمدي فتحي قبل السفر إلى جنوب إفريقيا

تابع مواقعنا